القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف علي موعد مباراة الاهلي وسيمبا والقنوات الناقلة

 تـعرف علي موعد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الجوله السادسه والنهائية من دور مجموعات دوري ابطـال افريقيا 2020-2021 وكيف تتابع المباراه من خلال القنوات الفضائيه المختلفه والمفتوحه أو عبر الانترنت .

موعد مباراة الاهلي وسيمبا والقنوات الناقله

تعرف علي موعد مباراة الاهلي القادمه والقنوات الناقلة

يقام الجمعة 9 أبريل القادم مباراة الأهلي المـصري وسيمبا التنزاني ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا في الجـولة السادسة من دوري أبطال افريـقيا بدوري المجموعات لمباراة مقامه علي الاراضي المصرية في العاصمه بالقاهره علي ملعب القاهره الدولي في تماـم السـاعة السادسة 6 بتـوقيت جمهورية مصر العربية ويسبقه الاستوديو التحليلي لمدة ساعة .

يملك النادي الأهلي المصـري قبل هذه المباراة 8 نقـاط بعد فوزين وتعادلين وهزيمة . الفوز علي المريخ السوداني الرياضي علي ملعب القاهره بنتيجه 2/0 والخسارة من سيمبا التنزاني بنتيجه 1/0 والتعادل امام وفيتا كلوب علي ملعب القاهره الدولي بنتيجه 2/2 والفوز علي الفريق الكـونغولي 3/0 علي ملعبه ووسط جمهوره في اجواء ممطرة , والتعادل امام المريخ السوداني في المباراه العصيبه التي شهدت التعادل في اخر دقائق المباراه التي انتهت 2/2 وضمن الفريقين الاهلي الـمصري وسيمبا التنزاني الصعود الي الدور المقـبل, ويحتل الأهلي "الاهـلي" المـصري المركز الثـاني في المجموعة الأولي .

و يواجه النادي الأهلي هذه لمباراة القوية امام نظيرة سيمبا وعينه علي الثلاث نقـاط  ولللعوده لانتصاراته في المجموعة الاولي من دور أبـطال إفريقيا بعد التعادل مع المريخ السوداني في الجوله الخامسة و الفوز الكبير علي الفريق الكـونغولي " فيتا كـلوب "بعد لمباراة الأهلي وفيتا كلوب والفوز خارج ملعبه بثلاثه اهداف نظيفه مقابل لا شئ في الجول الرابعة و للوصول للنقطة العاشرة 10 وضمان التاهل للدور المقبل .

ويسعي فريق الأحمر الأهلي المـصري للحفاظ علي لقب بطل دورى أبطال أفريقيا والذي حققه في نهـائي الموسم الماضي امام غريمه التقليدي والزمالك في الـ مباراة التي انتهت بنتيجه 2/1 وسجل الهدف الاول للنادي الأهلي عمرو السولية ثم تعادل نادي الزمالك عن طريق تسديدة رائعه من نجم الزمـالك شيكابالا ثم سجل الهدف الثـاني للنادي الأهلي محمد مجدي قفشه في الدقيقه 86 وانتهت مباراة بفوز الأهلي باللقب الغائب و التاسعة  وسميت نهائي " القاضية " .

بينما يدخل نظيره , سيمبا التنزاني وهو متصدر المجموعة الاولي ومعه ثلاثة عشر 13 نقطه من الفوز في لمباراة فيتا كـلوب ذهاب و الفوز علي الاهـلي والتعادل في مباراة والمريخ ذهابا والفوز عليه ايابا والفوز علي فيتا كـلوب في اخر جولات فريق السوداني .

ويدخل الأهـلي المباراة وعينه علي الثلاث نقاط والاتسفاده من عامل الارض والجمهور .

فيما يلي ترتيب المجموعه الاولي التي تضم كلا من ( سيمبا التنزاني " الأول " - الأهلي المصري " الثاني "- وفيـتا كـلوب الكونغولي " الثالث " - والمريخ السوداني " الرابع " ) 

لكن، ما هي والقنـوات الناقلة لـمباراة الأهلي وسيمبا  في الجولة السادسة من مجموعات بـدوري أبطال إفريقيا 2021 وكيف تتابعه عبر تردد القنوات الفضائية المفتوحه وعبر الإنترنت ؟ بيت العرب يقدم لك الإجابة .

موعد مباراة الاهلي وسيمبا اليوم و القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا

وتقام مباراة الأهلي القادمة وسيمبا التنزاني اليوم و تذاع و تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة السادسة 6 مساءً بتوقيت القاهرة و المقرر اقامتها علي الاراضي المصريه في العاصمه القاهره بملعب القاهره الدولي 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا

القنوات المفتوحة الناقلة "الناقلة" لمباراة الأهلي أمام نظيره سيمبا علي النايل سات. هناك عدد كبير من القنوات الناقلة "الناقلة" لهذة المباراة المنتظرة بين الفريقين .

دوري الأبطال والقنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي وسيمبا 

وتنقل هذه الـ مباراة قائمه كبيرة من القنوات العربيه والافريقية .

1- ستبث شبكة القنوات بي ان سبورتس اليوم 4 bein sports hd القطري الناقلة لمباراة منـافسات بـدوري ابطال لكرة القدم علي التـردد 11013

2- قناة مكسبي سبورت اعلنت عن نقل مباراة الاهلي علي النايل سـات ويمكن استقبالها علي التردد 11411

3- وقناة سوبر سبورت مباشرة الجنوب إفريقيا الناقلة علي التـردد 12054

4- قناة بي ان سبورتس المفتوحة علي قمر استرا علي تردد 11856

5- القناه الارضية المصريه Time sport




Reactions:

تعليقات