القائمة الرئيسية

الصفحات

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والمريخ علي النايل سات اليوم

 تعرف علي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ السوداني اليوم علي النايل سات في الجوله الخامسة من دور مجموعات دوري ابطـال افريقيا 2020-2021 وكيف تتابع المباراه من خلال القنوات الفضائيه المختلفه أو عبر الانترنت .

القنوات الناقلة علي النايل سات لمباراة الاهلي والمريخ السوداني

يقام السبت 3 أبريل القادم مباراة الاهـلي المصـري والمـريخ السوداني ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا في الجـولة الخامسه من دوري أبطال افريقيـا بدوري المجموعات والمباراه مقامه علي الاراضي السودانيه في العاصمه السودان بالخرطوم علي ملعب الشهداء في الساعه الثالثة ظهرا بتـوقيت جمهورية مصر العربية والسودان ويسبقه الاستوديو التحليلي لمدة ساعة .

لمتابعه موعد مباراه الاهلي القادمه والقنوات الناقلة لمباراه الاهلي وسيمبا من هنا....

يملك النادي الأهلي الـمصري قبل هذه المباراة 7 نقـاط بعد فوزين وتعادل وهزيمة . الفوز علي المريخ السوداني الرياضي علي ملعب القاهره الدولي بنتيجه 2/0 والخسارة من سيمبا التنزاني بنتيجه 1/0 والتعادل امام فيتا كلوب علي ملعب القاهره الدولي بنتيجه 2/2 والفوز علي الفريق الكونغولي 3/0 علي ملعبه ووسط جمهوره في اجواء ممطرة , ويحتل الأهلي الـمصري المركز الثـاني في المجموعة الأولي .

و يواجه النادي الأهلي هذه المباراة القوية امام نظيرة المريخ وعينه علي الثلاث نقـاط  ولمواصلة انتصاراته في المجموعة الاولي من بـدوري ابـطال افريقيـا بعد الفوز الكبير علي الفريق الكونغولي " فيتا كـلوب "بعد لمباراة الأهلي وفيتا كلوب والفوز خارج ملعبه بثلاثه اهداف نظيفه مقابل لا شئ في الجول الرابعة و للوصول للنقطة العاشرة 10 وضمان التاهل للدور المقبل .

اشترك في قناة اليوتيوب ليصلك كل الحلقاتللتواصل معنا والابلاغ عن اي مشكله

لمتابعه موعد مباراه الاهلي القادمه والقنوات الناقلة لمباراه الاهلي وسيمبا من هنا....

ويسعي فريق الأحمر الأهلي المـصري للحفاظ علي لقب بطل دورى أبطال أفريقيا والذي حققه في نهائي الموسم الماضي امام غريمه التقليدي نـادي والزمالك في المباراه التي انتهت بنتيجه 2/1 وسجل الهدف الاول للنادي الأهلي عمرو السولية ثم تعادل نادي الزمالك عن طريق تسديدة رائعه من نجم الزمـالك شيكابالا ثم سجل الهدف الثـاني للنادي الأهلي محمد مجدي قفشه في الدقيقه 86 وانتهت المبـاراة بفوز الأهلي باللقب الغائب و التاسعة  وسميت بـ " القاضية " .

بينما يدخل نظيرة , نـادي المريخ السوداني وهو يتذيل المجموعة الاولي ومعه نقطة واحده 1 من الخسارة من الاهـلي والتعادل امام سيمبا التنزاني والخسارة من فيتا كـلوب الكونغولي والخسارة من سيمبا التنزاني في اخر جولات الفـريق السوداني .

ويدخل المـريخ المباراه وعينه علي الثلاث نقاط والاتسفاده من عامل الارض والجمهور .

لمتابعه موعد مباراه الاهلي القادمه والقنوات الناقلة لمباراه الاهلي وسيمبا من هنا....

فيما يلي ترتيب المجموعه الاولي التي تضم كلا من ( الأهلي المصري " الثاني " - المـريخ السـوداني " الرابع " - سيمبا التنزاني " الأول " - فيتا كـلوب الكونغولي " الثالث " ) 

ترتيب المجموعة الأولي قبل مباراة الاهلي المصري و المريخ السوداني

لكن، ما هي والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمـريخ  في الجولة الرابعة من مجموعات بـدوري أبطال إفريقيا 2021 وكيف تتابعه عبر تردد القنوات الفضائية وعبر الإنترنت ؟ بيت العرب يقدم لك الإجابة .

موعد مباراة الاهلي والمريخ اليوم و القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمـريخ 

وتقام مباراه الاهلى القادمة والمـريخ اليوم و تذاع و تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة و المقرر اقامتها علي الاراضي السودانيه في العاصمه الخرطوم بملعب الجوهرة الزرقاء 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والمريخ 

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي أمام نظيره المـريخ علي النايل سات. هناك عدد كبير من القنوات الناقلة لهذة المباراة المنتظرة بين الفريقين الكبيرين .

دوري الأبطال والقنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي والمـريخ , وتنقل هذه المباراه قائمه كبيرة جدا من القنوات العربيه والافريقية .

1- ستبث شبكة قنوات بي ان سبورتس 4 bein sports hd القطري الناقلة منافسات بـدوري ابطال أفريقـيا لكرة القدم علي التردد 11013

2- قناة مكسبي " وقد اعلنت عن نقل مباراة الأهلى علي النايل سـات ويمكن استقبالها علي التردد 11411

3- وقناة سوبر سبورت مباشرة الجنوب أفريقيه الناقلة علي التردد 12054

لمتابعه موعد مباراه الاهلي القادمه والقنوات الناقلة لمباراه الاهلي وسيمبا من هنا....

Reactions:

تعليقات